سهم تهامة يبدو لي اكتفى مضاربه وشبع من التجميع فيه
فإن لم يغلق على النسبة القصوى اليوم فموعده غدا
والله أعلى وأعلم
السهم للمراقبة ,,,
فإن لم يغلق على النسبة القصوى اليوم فموعده غدا
والله أعلى وأعلم
السهم للمراقبة ,,,
تهامة إن لم تفعلها اليوم فموعدها غدا ..!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق