بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل بدأ إجازة السوق الرسمية أنصح نفسي وإياك بأن يكون لديك شيئاً من الكاش بمحفظتك ولو عشرين بالمئة على اقل تقدير
وذلك حتى تتفادى ما تخبأه لك ايام الإجازة من المفاجأت والتي قد يكون بينها ما يؤثر سلباً على اتجاه المؤشر العام
نحن متفائلين بإذن الله
ولكن هذا لا يمنع من أخذ الإحتياطات اللازمة
والكاش يعتبر قوة شرائية وايضاً عامل مساعد لتفادي الخسائر الكبيرة ويحفظ التوازن بمحفظتك ويزيدك ثقة بنفسك
طبعاً ذكرت سابقاً بتحليل يوم الأربعاء و الخميس الماضي بأن تداولنا تحت النقطة 7556 سوف يكون سلبي على المؤشر العام وسوف يؤدي الى مزيد من التراجعات .....الخ
وللأسف تم كسر منطقة 7450
ولكن هذا لايمنع من العودة غداً ان شاء الله فوق منطقة 7450
و لدينا دعوم عند النقاط التالية ليوم الأثنين
النقطة 7330 والنقطه 7314
والنقطة 7225
هذا والله ولي التوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل بدأ إجازة السوق الرسمية أنصح نفسي وإياك بأن يكون لديك شيئاً من الكاش بمحفظتك ولو عشرين بالمئة على اقل تقدير
وذلك حتى تتفادى ما تخبأه لك ايام الإجازة من المفاجأت والتي قد يكون بينها ما يؤثر سلباً على اتجاه المؤشر العام
نحن متفائلين بإذن الله
ولكن هذا لا يمنع من أخذ الإحتياطات اللازمة
والكاش يعتبر قوة شرائية وايضاً عامل مساعد لتفادي الخسائر الكبيرة ويحفظ التوازن بمحفظتك ويزيدك ثقة بنفسك
طبعاً ذكرت سابقاً بتحليل يوم الأربعاء و الخميس الماضي بأن تداولنا تحت النقطة 7556 سوف يكون سلبي على المؤشر العام وسوف يؤدي الى مزيد من التراجعات .....الخ
وللأسف تم كسر منطقة 7450
ولكن هذا لايمنع من العودة غداً ان شاء الله فوق منطقة 7450
و لدينا دعوم عند النقاط التالية ليوم الأثنين
النقطة 7330 والنقطه 7314
والنقطة 7225
هذا والله ولي التوفيق
انصح بأن تبقي شيئاً من الكاش بمحفظتك قبل بدأ الإجازة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق