السبت، 19 سبتمبر 2015

استثمر في سهمين وان شاء الله فيها خير

استثمر في سهمين


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
=====================
الطيار شراء 77==76==75
اهداف 80==81==82==83
وقف كسر70
=================
الكميائية الشراء64==63==62
اهداف66==67==68==70==72
وقف كسر 60
===================
بارك الله فيكم

تقديري لكم جميعا نسال الجنه ثم التوفيق

==============================
اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت،
ولك الحمد بعد الرضا


=====================================
ابوسيف



استثمر في سهمين وان شاء الله فيها خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق