السلام عليكم
اخواني الاعزاء
احذروا الخشاش.. وشيخ الخشاش هذه الفترة هو تهامة للاعلان.. لا اعرف لماذا يذكرني بسهم بيشة
السهم يستحق (6 ريال)
نعم 6 ريال.. اقل من قيمته الدفترية بثلاثة ريالات.. نظرا لامور داخلية في الشركة
لكن كثرة التطبيل علية مع التزامن مع نقص ملكية احد كبار الملاك دفعني للكتابة

تحياتي للجميع
اخوكم سليمان العدواني
اخواني الاعزاء
احذروا الخشاش.. وشيخ الخشاش هذه الفترة هو تهامة للاعلان.. لا اعرف لماذا يذكرني بسهم بيشة
السهم يستحق (6 ريال)
نعم 6 ريال.. اقل من قيمته الدفترية بثلاثة ريالات.. نظرا لامور داخلية في الشركة
لكن كثرة التطبيل علية مع التزامن مع نقص ملكية احد كبار الملاك دفعني للكتابة
تحياتي للجميع
اخوكم سليمان العدواني
احذروا سهم تهامة ... السعر العادل لسهم تهامة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق