الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

نقاش مع قهوة الصباح (صباح الخير)




إذا آنتهت علاقتك مع شخص لا تفكر أن تضره أو حتى تمسه بشي ، فكر بيوم من ألأيام أنك كنت أعزأحبابه

نحن بين رحلة غياب و بين رحلة حضور .. وبين مبروك ماجاك وأحسن الله عزاك. من هنا تعرف أن الدنيا محطة عبور وأنها لا تساوي جناح بعوضة ! .. فلا تسرق فرحة أحد ولا تقهر قلب أحد .. أعمارنا قصيرة وفي قبورنا نحتاج من يدعو لنا لا علينا .. عودوا أنفسكم أن تكون أيامكم : إحترام، إنسانية، إحسان، تفاهم، تسامح، حياة صافية !! .. فالبصمة الجميلة تبقى وإن غاب صاحبها.





نقاش مع قهوة الصباح (صباح الخير)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق