الخطوط السعودية للاسف اسوء خطوط علي وجة الارض دون منازع ،، يوم عن يوم وسنة عن سنة بينحدر مستواها للحضيض اتمني حروفي هذة توصل للمسؤولين كي يعرفوا ماذا تعمل الخطوط السعودية في المواطنين والركاب ،، خسارة فيها هذا الاسم التي تحملة .. لا انضباط في المواعيد تاخير الرحلات بالاربع والخمس ساعات ضاربة بعرض الحائط مواعيد البشر واعمالهم ومشاغلهم وكير سنهم ،، شيء يفشل من جد يجب ان يقفوا وقفة جادة لتحسن مستواها ،، امس الرحلة والقادمة من اسطنبول ٨٠ في المائة حجاج اتراك اصغر شخص فيهم ٧٠ سنة ،، المفروض تقلع الساعة العاشرة مساء تاخرت ٦. ساعات بسبب عطل فنيً وتاركة هولاء البشر واقفين دون اعتذار او حتي يوزعوا علي الحجاج قوارير مياه اضعف الايمان ،، السوال هنا يطرح نفسة طالما هذه الطائرات متهالكة كيف يجازفوا بارواح الناس بهذة السهولة والاستهتار ،، ناهيك عن الخدمة والمضيفات هنود و لا ادب ولا خدمة الي متي هذة المعاناة للمواطن والحاج والمقيم ،، تعبنا من الكلام والانتقاد .
نقاش الخطوط السعوديه .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق