يا مدمن " الوجباات" كن متبصرا
فيها بعين " العقل " و"الادرااااك "
من يستدم " أكل الدجااااج" فإنه
سيبيض آخر عمره ويكاكي
فارحم شبااابك واتعظ فيما مضى
لا تلق نفسك في حمى التهلاك
*وارجع إلى صحن " العصيدة " تائبا*
لا خير في " البرغر" ولا "الكنتاكي"
فيها بعين " العقل " و"الادرااااك "
من يستدم " أكل الدجااااج" فإنه
سيبيض آخر عمره ويكاكي
فارحم شبااابك واتعظ فيما مضى
لا تلق نفسك في حمى التهلاك
*وارجع إلى صحن " العصيدة " تائبا*
لا خير في " البرغر" ولا "الكنتاكي"
شعر لا لا تكاكي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق