الاثنين، 4 ديسمبر 2017

من يتفضل ويخبرنا عن الصادرات؟؟

السلام عليكم

من يتكرم ويخبرنا عن الصادرات ايش وضعها؟؟اشتريت فيها عندما أعلنت عن زيادة رأس المال.والآن مع الأسف تطلب تخفيض رأس المال!!ماهذا التلاعب
اشتريتها ب 32.75 ووصلت للحضيض.
من لديه نصيحة يفيدنا فيها؟


من يتفضل ويخبرنا عن الصادرات؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق