السلام عليكم
من يتكرم ويخبرنا عن الصادرات ايش وضعها؟؟اشتريت فيها عندما أعلنت عن زيادة رأس المال.والآن مع الأسف تطلب تخفيض رأس المال!!ماهذا التلاعب
اشتريتها ب 32.75 ووصلت للحضيض.
من لديه نصيحة يفيدنا فيها؟
من يتكرم ويخبرنا عن الصادرات ايش وضعها؟؟اشتريت فيها عندما أعلنت عن زيادة رأس المال.والآن مع الأسف تطلب تخفيض رأس المال!!ماهذا التلاعب
اشتريتها ب 32.75 ووصلت للحضيض.
من لديه نصيحة يفيدنا فيها؟
من يتفضل ويخبرنا عن الصادرات؟؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق