السلام عليكم
حبيت اشارككم تحليل بعض الاسهم مع اهدافها المتوقعه فنيا .
ملاحظة: الاهداف عبارة عن توقعات حسب ماقرأته بالشارت. وليست توصية. وممكن السهم يروح اهداف اعلى ولكن حطيت الاهداف القريب تحقيقها ومافيها تعليقات للمضارب الاسبوعي.
بسم الله نبدأ..
حبيت اشارككم تحليل بعض الاسهم مع اهدافها المتوقعه فنيا .
ملاحظة: الاهداف عبارة عن توقعات حسب ماقرأته بالشارت. وليست توصية. وممكن السهم يروح اهداف اعلى ولكن حطيت الاهداف القريب تحقيقها ومافيها تعليقات للمضارب الاسبوعي.
بسم الله نبدأ..
من متابعتي لبعض الاسهم . اليكم مايلي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق