السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل ارتفاع أسعار الطاقه البنزين و الكهرباء لها تأثير على سوقنا سلبي و هل فيه قطاع يتفاعل اجابي مع الاعلان او البدء بالرفع
ياريت بدون تأليف احتاج اجابات جميله واكيده
هل ارتفاع أسعار الطاقه البنزين و الكهرباء لها تأثير على سوقنا سلبي و هل فيه قطاع يتفاعل اجابي مع الاعلان او البدء بالرفع
ياريت بدون تأليف احتاج اجابات جميله واكيده
اللي عنده خبره لايبخل علي احتاج اهل الخبرات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق