سهم التموين (75.45)
اتوقع يزور 72إلى 73
وتعتبر منطقه جيده لتعديل متوسطات الشراء
الايجابيه المطلقه واللي تعتبر اشاره قويه لتحرك السهم هي الاغلاق فوق 77.20
ربما يكون السهم (مكه)رقم 2
والله اعلم
قراءه فنيه فقط ربما تكون خطاء 100%:think:
الاخوه اللي كتبو عن السهم سابقا اجتهدو ووضعو وقف للخساره ونقطه خروج كسرها السهم مايلحقهم لوم أبدا موفقين
اتوقع يزور 72إلى 73
وتعتبر منطقه جيده لتعديل متوسطات الشراء
الايجابيه المطلقه واللي تعتبر اشاره قويه لتحرك السهم هي الاغلاق فوق 77.20
ربما يكون السهم (مكه)رقم 2
والله اعلم
قراءه فنيه فقط ربما تكون خطاء 100%:think:
الاخوه اللي كتبو عن السهم سابقا اجتهدو ووضعو وقف للخساره ونقطه خروج كسرها السهم مايلحقهم لوم أبدا موفقين
كثر الكلام عن سهم ((التموين)) وبالله التوفيق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق