اليوم السهم ضرب منطقه ٤٨.٥ وهي قمه سابقه
ولم يجتازها
ورجع مره اخرى واختبرها ولم ينجح في اجتيازها
وقد نوهت على ذلك في موضوع للأخ الفاضل أحمد بو محمد
في التداول
فنياً
اعطاء نفس القمه ولم يجتازها ينبي بنزول الى ٣٠ في الميه
وقد اصطدم بسحابه بيع كثيفه
والسيوله ضعيفه لاتنبي بالتجاوز
مالياً
ارباح الربع الثالث اقل بكثير من الربع الثاني
لذلك جرى التنويه
ولم يجتازها
ورجع مره اخرى واختبرها ولم ينجح في اجتيازها
وقد نوهت على ذلك في موضوع للأخ الفاضل أحمد بو محمد
في التداول
فنياً
اعطاء نفس القمه ولم يجتازها ينبي بنزول الى ٣٠ في الميه
وقد اصطدم بسحابه بيع كثيفه
والسيوله ضعيفه لاتنبي بالتجاوز
مالياً
ارباح الربع الثالث اقل بكثير من الربع الثاني
لذلك جرى التنويه
سهم اكسترا وبعد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق