كانت الشركه توزع أرباح في السنوات الماضيه الان توقفت وأريد الاستثمار به لفتره طويله هل ترون هذا مجدي حسب رؤيتكم له
انا لا احب المضاربه بتاتا فما تكسبه بشهر يضيع بيوم ....
انتظر ردودكم بارك الله فيكم
انا لا احب المضاربه بتاتا فما تكسبه بشهر يضيع بيوم ....
انتظر ردودكم بارك الله فيكم
رايكم بسهم التصنيع اخواني اهل الخبره
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق