الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

رايكم بسهم التصنيع اخواني اهل الخبره

كانت الشركه توزع أرباح في السنوات الماضيه الان توقفت وأريد الاستثمار به لفتره طويله هل ترون هذا مجدي حسب رؤيتكم له
انا لا احب المضاربه بتاتا فما تكسبه بشهر يضيع بيوم ....
انتظر ردودكم بارك الله فيكم


رايكم بسهم التصنيع اخواني اهل الخبره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق