موقع عربي لهواة الأسهم السعودية
الجمعة، 3 مارس 2017
مقال السلام عليكم كيف الحال
بعد غياب 3 سنوات وللحين مافي ترقية طيب ليه كذا يعني لازم الواحد ينتحر مثل بيكاسو حتى تصير كلماته قصدي لوحاته ثمينة ولا لازم أقول أضاعووني وأي فتى أضاعوا عطونا الازرق بس
يا حبي للهلال
مقال السلام عليكم كيف الحال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق