الجمعة، 3 مارس 2017

مقال السلام عليكم كيف الحال

بعد غياب 3 سنوات وللحين مافي ترقية طيب ليه كذا يعني لازم الواحد ينتحر مثل بيكاسو حتى تصير كلماته قصدي لوحاته ثمينة ولا لازم أقول أضاعووني وأي فتى أضاعوا عطونا الازرق بس
يا حبي للهلال


مقال السلام عليكم كيف الحال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق