الخميس، 2 مارس 2017

مقال السلام عليكم كيق الحال

بعد غياب 3 سنوات وللحين مافي ترقية طيب ليه كذا يعني لازم الواحد ينتحر مثل بيكاسو حتى تصير كلماته قصدي لوحاته ثمينة ولا لازم أقول أضاعووني وأي فتى أضاعوا عطونا الازرق بس
يا حبي للهلال


مقال السلام عليكم كيق الحال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق