السلام عليكم ورحمة الله
من كان يتابع السوق الإسبوع الماضي بيقول حصل نزول شديد وفي الحقيقة نعم السوق نزل نزول شديد لكنه ماكان الا نزول تخويف وتضييق ع صغار المتداولين لبيع أسهمهم بخسسارة ليربح بها الهوامير!
نعم أحبائي هذا ماحصل بالظبط والدليل إقفال تاسي أمس واليوم أخضر!
المتطورة تتذكرون مره أنا نزلت موضوع وصيت عليها وشريتها ب 14.10 بس شريتها نزل السهم نزول حاد ولمدة إسبوعين حتى وصل إلى 11.70 والكل كان يقولي ضعي وقف خساره وأنا شخصيا سبق وقلت وارجع أقول بأني لاأعترف بشي اسمه وقف خساره بل اعترف بشي اسمه صبر وتقفيل الشاشه حتى إشعار آخر! اليوم المتطورة أغلق عند 13.85! اسمنت اليمامه شريته قبل اسبوع ب18. 65 فجأة نزل لما دون ال 17وشي واليوم أغلق ع 18.30!!!!
ياجماعه حطوا شي فبالكم عشان تربحون، ماينزل السوق إلا ويرتفع ومايرتفع إلا وينزل وهكذا، خسارتي اليوم اللهم لك الحمد خساره بسيطه من الربح وليست من رأس المال!
بالصبر والتفاؤل والتوكل على الخالق تحلو الحياة ويأتي الرزق :)
من كان يتابع السوق الإسبوع الماضي بيقول حصل نزول شديد وفي الحقيقة نعم السوق نزل نزول شديد لكنه ماكان الا نزول تخويف وتضييق ع صغار المتداولين لبيع أسهمهم بخسسارة ليربح بها الهوامير!
نعم أحبائي هذا ماحصل بالظبط والدليل إقفال تاسي أمس واليوم أخضر!
المتطورة تتذكرون مره أنا نزلت موضوع وصيت عليها وشريتها ب 14.10 بس شريتها نزل السهم نزول حاد ولمدة إسبوعين حتى وصل إلى 11.70 والكل كان يقولي ضعي وقف خساره وأنا شخصيا سبق وقلت وارجع أقول بأني لاأعترف بشي اسمه وقف خساره بل اعترف بشي اسمه صبر وتقفيل الشاشه حتى إشعار آخر! اليوم المتطورة أغلق عند 13.85! اسمنت اليمامه شريته قبل اسبوع ب18. 65 فجأة نزل لما دون ال 17وشي واليوم أغلق ع 18.30!!!!
ياجماعه حطوا شي فبالكم عشان تربحون، ماينزل السوق إلا ويرتفع ومايرتفع إلا وينزل وهكذا، خسارتي اليوم اللهم لك الحمد خساره بسيطه من الربح وليست من رأس المال!
بالصبر والتفاؤل والتوكل على الخالق تحلو الحياة ويأتي الرزق :)
قلتها وارجع أقولها ودايم أرددها (الصبر مفتاح الفرج)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق