السبت، 18 مارس 2017

أي نزول للمؤشر يوم غد الأحد فهو فرصة للشراء أو التعديل ..!

إذا افتتح السوق يوم غد الأحد نازلا فهو فرصة للشراء لمن هم خارج السوق وللتعديل لمن هم داخل السوق.. ولكن بعد التأكد من استقراره عند نقطة دعم معينة وعدم كسرها،،،
وجهة نظر قابلة للصواب والخطأ
دربكم أخضر بإذن الله تعالى


أي نزول للمؤشر يوم غد الأحد فهو فرصة للشراء أو التعديل ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق