بسم الله الرحمن الرحيم
حالي حال الكثير من الإخوان كانت لنا خسائر
في الثلاثة أسابيع الفائتة
والحمد لله وبفضل الله ثم توجيهات الإخوان في المنتدى
وعلى رأسهم أبو سلطان والأخ متعب والأخ فهد العتيبي
تمكنت من تعويض نصف الخسائر
وأنا الآن خارج السوق بكامل السيولة
وأرغب في سهم يعوضني باقي الخسارة
رزقني الله وإياكم من واسع فضله
حالي حال الكثير من الإخوان كانت لنا خسائر
في الثلاثة أسابيع الفائتة
والحمد لله وبفضل الله ثم توجيهات الإخوان في المنتدى
وعلى رأسهم أبو سلطان والأخ متعب والأخ فهد العتيبي
تمكنت من تعويض نصف الخسائر
وأنا الآن خارج السوق بكامل السيولة
وأرغب في سهم يعوضني باقي الخسارة
رزقني الله وإياكم من واسع فضله
أبي سهم يعوضني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق