الأحد، 19 مارس 2017

أبي سهم يعوضني

بسم الله الرحمن الرحيم
حالي حال الكثير من الإخوان كانت لنا خسائر
في الثلاثة أسابيع الفائتة
والحمد لله وبفضل الله ثم توجيهات الإخوان في المنتدى
وعلى رأسهم أبو سلطان والأخ متعب والأخ فهد العتيبي
تمكنت من تعويض نصف الخسائر
وأنا الآن خارج السوق بكامل السيولة
وأرغب في سهم يعوضني باقي الخسارة
رزقني الله وإياكم من واسع فضله


أبي سهم يعوضني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق