السبت، 21 مايو 2016

نصيحه لوجه الله . قبل مايجيك السيل ؟

نصيحه الي كسبان يطلع السوق والخاسر يطلع باقل الخسائر . ملاحظه جميع توصياتي لاغيه . .
والله اني في السوق وراح اخرج باقل الخسائر والعودة اليه مرة اخرى .


السبب سيتم في شهر حزيران القادم رفع الفائدة الامريكيه . وهذا يسبب انهيار للاسواق وخاصه الناشئه . ناهيك عن الاوضاع السياسيه والاجازة


والكل حر في ماله . والسوق مو طاير . قد يتم رفع السوق للتصريف

والوعد بعد الاجازة باذن الله دمتم بخير ,,,







</body>


نصيحه لوجه الله . قبل مايجيك السيل ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق