نصيحه الي كسبان يطلع السوق والخاسر يطلع باقل الخسائر . ملاحظه جميع توصياتي لاغيه . .
والله اني في السوق وراح اخرج باقل الخسائر والعودة اليه مرة اخرى .
السبب سيتم في شهر حزيران القادم رفع الفائدة الامريكيه . وهذا يسبب انهيار للاسواق وخاصه الناشئه . ناهيك عن الاوضاع السياسيه والاجازة
والكل حر في ماله . والسوق مو طاير . قد يتم رفع السوق للتصريف
والوعد بعد الاجازة باذن الله دمتم بخير ,,,
</body>
والله اني في السوق وراح اخرج باقل الخسائر والعودة اليه مرة اخرى .
السبب سيتم في شهر حزيران القادم رفع الفائدة الامريكيه . وهذا يسبب انهيار للاسواق وخاصه الناشئه . ناهيك عن الاوضاع السياسيه والاجازة
والكل حر في ماله . والسوق مو طاير . قد يتم رفع السوق للتصريف
والوعد بعد الاجازة باذن الله دمتم بخير ,,,
</body>
نصيحه لوجه الله . قبل مايجيك السيل ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق