الخميس، 19 مايو 2016

الطباعه ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لااهل الخبره في التحليل ..

عندي الطباعه واخطأت وشريته ٢٣،١٠

واليوم وامس نازل وبقوه السهم افيدوني ايش العمل هل لازال لديه نزول او ان شاء الله قريب ارتداد السهم


الطباعه ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق