السبت، 21 مايو 2016

لماذا قي التشهد دائمآ نذكر النبي ابراهيم عليه السلام من بين الانبياء

سؤال

لماذا في التشّهد دائمًا نذكر النبي إبراهيم -عليه السّلام- من بين الأنبياء ؟
لماذا لانذكر عيسى ونوح وموسى أيضًا ؟
مع أنّهم من أولي العزم ؟


لماذا قي التشهد دائمآ نذكر النبي ابراهيم عليه السلام من بين الانبياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق