السبت، 21 مايو 2016

وضع المؤشر حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود التنبيه عن وضع المؤشر لأني أرى أن الكثير يحذرون من السوق

أنا يوم الخميس كانت نصيحتي بالتخفيف فقط في نهاية الجلسه إذا لم يصعد المؤشر ولم أقل خروج كامل

المؤشر مادام لم يغلق يوم أسفل 6570 فلازال إيجابي لكن لأنه تأخر في الصعود رفعنا درجة الحذر فقط

أكرر المؤشر أعلى 6570 لازال إيجابي والله أعلم

والله الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصور المرفقة
 


وضع المؤشر حالياً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق