بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود التنبيه عن وضع المؤشر لأني أرى أن الكثير يحذرون من السوق
أنا يوم الخميس كانت نصيحتي بالتخفيف فقط في نهاية الجلسه إذا لم يصعد المؤشر ولم أقل خروج كامل
المؤشر مادام لم يغلق يوم أسفل 6570 فلازال إيجابي لكن لأنه تأخر في الصعود رفعنا درجة الحذر فقط
أكرر المؤشر أعلى 6570 لازال إيجابي والله أعلم
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود التنبيه عن وضع المؤشر لأني أرى أن الكثير يحذرون من السوق
أنا يوم الخميس كانت نصيحتي بالتخفيف فقط في نهاية الجلسه إذا لم يصعد المؤشر ولم أقل خروج كامل
المؤشر مادام لم يغلق يوم أسفل 6570 فلازال إيجابي لكن لأنه تأخر في الصعود رفعنا درجة الحذر فقط
أكرر المؤشر أعلى 6570 لازال إيجابي والله أعلم
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وضع المؤشر حالياً
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق