السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال ياجماعة احد سمع فيكم قبل كذا ان بنك الانماء وزع ارباح على المساهمين؟ واذا لا وين يودون الارباح حقهم؟
ودمتم بخير
سؤال ياجماعة احد سمع فيكم قبل كذا ان بنك الانماء وزع ارباح على المساهمين؟ واذا لا وين يودون الارباح حقهم؟
ودمتم بخير
سؤال عن بنك الانماء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق