الثلاثاء، 3 مايو 2016

سؤال عن بنك الانماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سؤال ياجماعة احد سمع فيكم قبل كذا ان بنك الانماء وزع ارباح على المساهمين؟ واذا لا وين يودون الارباح حقهم؟

ودمتم بخير


سؤال عن بنك الانماء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق