الخميس، 19 مايو 2016

متي أفضل وقت لبيع اسهم الاكتتاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخر اكتتاب اكتتبت فيه كان قبل خمس سنوات فأرجو من لديه علم يبلغنا أفضل وقت للبيع وقت الافتتاح او الانتضار باليوم الاول او بعد ذلك وشكر لكم


متي أفضل وقت لبيع اسهم الاكتتاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق