السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخر اكتتاب اكتتبت فيه كان قبل خمس سنوات فأرجو من لديه علم يبلغنا أفضل وقت للبيع وقت الافتتاح او الانتضار باليوم الاول او بعد ذلك وشكر لكم
اخر اكتتاب اكتتبت فيه كان قبل خمس سنوات فأرجو من لديه علم يبلغنا أفضل وقت للبيع وقت الافتتاح او الانتضار باليوم الاول او بعد ذلك وشكر لكم
متي أفضل وقت لبيع اسهم الاكتتاب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق