شريت السهم علي دفعتين
35.70
ونزل وزودت 35.10
والسهم من بعد ماشريت نزل
ايش وضع السهم يامحللين
تكفون اعطوني هدفه وهل هو سلبي ولا ايجابي
وجزاكم الله كل خير
35.70
ونزل وزودت 35.10
والسهم من بعد ماشريت نزل
ايش وضع السهم يامحللين
تكفون اعطوني هدفه وهل هو سلبي ولا ايجابي
وجزاكم الله كل خير
فيبكو يامحللين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق