الخميس، 24 مارس 2016

لحوم الحلواني

أخبار السوق
«حلواني» تبدأ التشغيل التجاري لمصنع اللحوم
أكدت شركة حلواني إخوان أنها بدأت التشغيل التجاري لمصنع اللحوم اعتباراً من أمس. وأوضحت الشركة في بيانها على موقع “تداول” أن مصنع الألبان الذي يشمل أيضاً العصائر والآيسكريم لا يزال في طور التشغيل التجريبي وفقا للخطة والجدول الزمني المحدد. وأضافت أنه سيتم الإعلان عن الأثر المالي للتشغيل التجاري لمصنع اللحوم وكذلك التشغيل التجاري لمصنع الألبان والتكلفة الإجمالية للمشروع في حينه. من جهة أخرى، قالت الشركة إنها أخطرت من قبل صندوق التنمية الصناعية أمس، بتحويل الدفعة السادسة من القرض مبلغ وقدره 30.04 مليون ريال، مضيفة أن إجمالي ما تم تسلمه 133.14 مليون ريال بنسبة 80.7 في المائة من إجمالي مبلغ القرض البالغ 165 مليون ريال.


لحوم الحلواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق