موضوع الصراحه هو صوره جميلة في لمحه مختصره نثر من الكلمات بقلم المبدع دمي أخضر
معلوماته خليط من السيفي الخاص بالعضو في البداية ينفخ رأسك ويوصل رأسك السقف وأحيانا
يطير بك إلى السماء وإذا ما حافظت على توازنك أثنا التحليق بفعل الحماس ونشوة المديح
ستقط حتما وأما الأصابه برضه وأو كسر عظم وسيكون وخز ألمها قوي إن أستلقيت كثيرا دون
حراك .... لكن ولكن ولكن .... أحيانا تأتي الخبطه مفاجأه وياليتها على العظم
على الرأس !
أغماء ..... غيبوبه .... ويمكن يفقد الإحساس
فقد الإحساس يعني نهاية الشعور ... نهاية الشعور .... يعني اعتزال العالم !!
اعجابي بموضوعية الصراحة للكاتب تبقى محل تقدير وايضا تميز
لكن ثمة مأخذ على الأسلوب في نقل الصورتين الاجابية ثم السلبيه او العكس يعطي
تقبل للنقد لكن تعميم الجزء أن وجد على الكل يعد
أنتقاص ويجني على الموضوعية في الطرح
والصراحه كانت فيها ومافيها الصراحة ؟؟!!
تجاوز
قد يكون سوء فهم او بغير قصد
لكن قول مستنكر وغير مقبول في حق
القلم الراقي المميز بألوان الثقافه والأدب والمرح والذوق الراقي جدا جدا
القلم الصامت
شششششييممممممه
التي إن نطقت ففي سطورها عذب الكلام وجمال المعنى وصدق الحديث
ورقة الإحساس وسمو المقام
والله لا أقول ذالك محابة أو مجاملة فأنا لا أعرفها إلا من مدونتها وكانت لي أول مشاركه
سجلت فيها شكري على تميز لوحتها الابداعية التي رسمتها و إبدعت في تلوين مدونتها
بالحكم وجميل منطوق الشعر ورموز الصور ذات المقصد الهادف .... الخ
وهنا ألتقطت لها الصوره المميزه والمميزه جدا
لا أقول في دماثة خلقها لا لأن هذا هو ديدنها مع الاعضاء زوار صفحتها
أنما أسلوبها في صناعة الكلمة وتنبية الشعور بمن أنت !! وان كنت لا تستحق وتستثكر على
نفسك هذا التقدير والذي يوهج في نفسك تطلعك لمنح نفسك مقام مثل هذا المقام
بطبع بصمة الرقي في التعامل مع الغير بتهذيب جذاب
مواضيعها تشهد لها
يدلك صمتها على نوعية أختيارها
وجمال منطق مواضيعها
وظرافة ردها
بحثت كثيرا لأجد مايفسر الوسوسة والنفسية التي نعت بها في الصراحه
ويعلم الله أني على الحياد ومغلقة نافذة التعاطف
ولست الحكم انتم من يحكم
والصراحه والمايك والقلم والمتصفح لك أخي الكريم أختي الكريمه
معلوماته خليط من السيفي الخاص بالعضو في البداية ينفخ رأسك ويوصل رأسك السقف وأحيانا
يطير بك إلى السماء وإذا ما حافظت على توازنك أثنا التحليق بفعل الحماس ونشوة المديح
ستقط حتما وأما الأصابه برضه وأو كسر عظم وسيكون وخز ألمها قوي إن أستلقيت كثيرا دون
حراك .... لكن ولكن ولكن .... أحيانا تأتي الخبطه مفاجأه وياليتها على العظم
على الرأس !
أغماء ..... غيبوبه .... ويمكن يفقد الإحساس
فقد الإحساس يعني نهاية الشعور ... نهاية الشعور .... يعني اعتزال العالم !!
اعجابي بموضوعية الصراحة للكاتب تبقى محل تقدير وايضا تميز
لكن ثمة مأخذ على الأسلوب في نقل الصورتين الاجابية ثم السلبيه او العكس يعطي
تقبل للنقد لكن تعميم الجزء أن وجد على الكل يعد
أنتقاص ويجني على الموضوعية في الطرح
والصراحه كانت فيها ومافيها الصراحة ؟؟!!
تجاوز
قد يكون سوء فهم او بغير قصد
لكن قول مستنكر وغير مقبول في حق
القلم الراقي المميز بألوان الثقافه والأدب والمرح والذوق الراقي جدا جدا
القلم الصامت
شششششييممممممه
التي إن نطقت ففي سطورها عذب الكلام وجمال المعنى وصدق الحديث
ورقة الإحساس وسمو المقام
والله لا أقول ذالك محابة أو مجاملة فأنا لا أعرفها إلا من مدونتها وكانت لي أول مشاركه
سجلت فيها شكري على تميز لوحتها الابداعية التي رسمتها و إبدعت في تلوين مدونتها
بالحكم وجميل منطوق الشعر ورموز الصور ذات المقصد الهادف .... الخ
وهنا ألتقطت لها الصوره المميزه والمميزه جدا
لا أقول في دماثة خلقها لا لأن هذا هو ديدنها مع الاعضاء زوار صفحتها
أنما أسلوبها في صناعة الكلمة وتنبية الشعور بمن أنت !! وان كنت لا تستحق وتستثكر على
نفسك هذا التقدير والذي يوهج في نفسك تطلعك لمنح نفسك مقام مثل هذا المقام
بطبع بصمة الرقي في التعامل مع الغير بتهذيب جذاب
مواضيعها تشهد لها
يدلك صمتها على نوعية أختيارها
وجمال منطق مواضيعها
وظرافة ردها
بحثت كثيرا لأجد مايفسر الوسوسة والنفسية التي نعت بها في الصراحه
ويعلم الله أني على الحياد ومغلقة نافذة التعاطف
ولست الحكم انتم من يحكم
والصراحه والمايك والقلم والمتصفح لك أخي الكريم أختي الكريمه
منوعات & عام الصراحه فيها ومافيها .... تجاوز في حق شييمه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق