الأربعاء، 2 مارس 2016

مقال فِيْ آلقَلبِ نَبْضٌ مَختَلِفٌ أسْمَيتُهُ " أنت يااااااااعــــمـــــده ..!!









فِيْ آلقَلبِ نَبْضٌ مَختَلِفٌ أسْمَيتُهُ " أنت يااااااااعــــمـــــده ..!!
ههههههههههه

:encouragement::encouragement::encouragement:

:stupid::stupid:
مــــــــــــــــ
الـــــــــقـــــا هــره ــــــــــــن

تعيشني بأحلى هوى واضيع في ثروة اعجابك
لامتى هذا التقلب ؟ يااااااعمده
ياتحبني؟؟؟
ياتصدني؟؟؟
قمت أقطع ورد عــــــــــــمــــــــــــري

ورده
ورده
ويوم
يوم
واسأل الأزهار عنك
يحبني؟
مايحبني؟
ايه يحبني؟
لا مايحبني؟
ههههههههه
لين ورد العمر خلص وذبلت اوراقه بايديني
وانت ماحركت ساكن لاانت باللي قلت أحبك
ولاانت باللي ماتبيني حتى صمتك في عيونك
زاد في قلبي الفضول ياخي عطني هالحلول
اما انك شخص مغرم ولا ماعندك ميول
عيشتني بأصعب وهم وانا اردد كلمتين
يحبني؟
مايحبني؟
ريح القلب الشقاوي واعرف اني حيل هاوي
شفني متعطش لحبك وواقفن في باب قلبك
انتظر منك الدخول لين وردي نشف ريقه
واعلن بلحظة الذبول يرتجي ديمة هواك
يرتجي شمة هواك شفت هذا الورد كله؟؟

مانخلق الا معاك استشف العطر منك
استشف الطيب منك وانعش العالم بطيبك
داعب اغصان المحبة داعب الحان المحبة
تدري انه يوم حبك صرت انا مجنون حبه
علم شيطان شعري يرتمي بحضن القصيد
يكسر اوزان القوافي وينتقص لك من جديد
خليه يكتب وهو رايق يبي يعبر عن شعوره
دام هاضت هالمشاعر خليه يهدي لك زهوره
فجر بركان صمتك واعلن ثورة سكاته
ههههههههه



خل الاحساس فيني يعانق احساسك وذاته
عيشني حلم وردي طيرني للسماء
ورجعني وطيرني وعيشنيي حلم وردي
وكان ماحسيت فيني الله يرحمها سنيني
عطني كلمة [لا] وارحل ربي يعوضني حنيني
عشت وقتي وانا تايه حايرن في كلمتين
عطني حب وحبني ولا رووووح وهدني
اشتكت مني ورودي كثر ماقطعت فيها
:tongue2:
ههههههههه
قلت اجرب فيها حظي
يحبني؟؟؟ مايحبني؟؟؟
كل هذا بكلمه منك لاتخلي الورد ذابل
وتشتكي منك السنابل ولايخلص ورد عمري
وانا ماجاني جواب صار كل همي وفكري
مرتبط في كلمتين
يحبني؟
مايحبني؟
ايه يحبني؟؟

حبيب البي ياعـــــــمـــــــــــده
وحـــــــــــــــــــــــــــشـــــــــتــــــــوني جـــــمــــيـــــعــــــا
أنتم
وعــــــــــــــمـــــــــــــد تـــــــــكــــــــم
:encouragement::encouragement::encouragement:


مقال فِيْ آلقَلبِ نَبْضٌ مَختَلِفٌ أسْمَيتُهُ " أنت يااااااااعــــمـــــده ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق