هذا حال اللي مكيش اليوم
سامحوني
طبعاً على سبيل المزاح :)
ولكن حبيت اطرح نصيحة وهي أنه لايوجد محفظه خالية من الأسهم بل محفظه مليئة بالكاش وبالقليل من الأسهم المبروكه في حال الخوف من جني الأرباح بالسوق
دائماً لكي تستفيد من صعود الأسواق لابد وأن تكون لديك أسهم اشتريتها بالأحمر او اقتنصتها بأقل الأسعار
تحيه لكم وفالنا وفالكم الربح الوفير
النفط خضر ويش ذا المصيبه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق