سهم الخضري بعون الله مع كل نزول شراء
مجرد وجوده باللون الأحمر غدا شراء
بإذن الله يسعد ملاكة المتعلقين .
حقيقة ما حبيت اوصي على السهم لأني اعرفه غثيث لكن فزت السهم قربت ومن تداول غدا بعون الله .
بقية التوصيات على الأسهم سابقة الذكر خلوكم فيها لا يتم الضحك عليكم
مجرد وجوده باللون الأحمر غدا شراء
بإذن الله يسعد ملاكة المتعلقين .
حقيقة ما حبيت اوصي على السهم لأني اعرفه غثيث لكن فزت السهم قربت ومن تداول غدا بعون الله .
بقية التوصيات على الأسهم سابقة الذكر خلوكم فيها لا يتم الضحك عليكم
بعد نجاح التوصيات السابقة توصيه جديده سهم الخضري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق