سوق الاسهم السعودى كالسيل الجارف هل سلمت منة ماهي استراتيجيتك في التداول وهل مر عليك شي مضحك بالسوق هل تنصح بالدخول في السوق عن تقسي اكتشفت ان المضاربة السريعة تحقق ارباح اضرب واهرب تكسب
جزاكم الله خير
اسعدني تواجدكم ربي يسعدكم
موضزع الاسبوع هل نجحت في التعامل مع سوق الاسهم السعودي موضوع للمناقشة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق