الأربعاء، 3 يناير 2018

افتوني يا أهل الخبرة والعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت ابيع واشتري في الاسهم وآخذ بقائمة الاسهم النقية باتفاق.
http://ift.tt/2CesAWr

واشتركت مع خبير اسهم واستفدت منه ولكن هو يأخذ بقائمة (الراجحي المالية)...

فهل تبراء النفس بالاخذ بقائمة الراجحي والإنماء اإ


وآنا الان في حيرة من المكسب والاستمرار مع هذا الخبير


افتوني يا أهل الخبرة والعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق