السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت ابيع واشتري في الاسهم وآخذ بقائمة الاسهم النقية باتفاق.
http://ift.tt/2CesAWr
واشتركت مع خبير اسهم واستفدت منه ولكن هو يأخذ بقائمة (الراجحي المالية)...
فهل تبراء النفس بالاخذ بقائمة الراجحي والإنماء اإ
وآنا الان في حيرة من المكسب والاستمرار مع هذا الخبير
كنت ابيع واشتري في الاسهم وآخذ بقائمة الاسهم النقية باتفاق.
http://ift.tt/2CesAWr
واشتركت مع خبير اسهم واستفدت منه ولكن هو يأخذ بقائمة (الراجحي المالية)...
فهل تبراء النفس بالاخذ بقائمة الراجحي والإنماء اإ
وآنا الان في حيرة من المكسب والاستمرار مع هذا الخبير
افتوني يا أهل الخبرة والعلم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق