من تجاربكم نستفيد يقولون اسال مجرب ولا تسال طبيب نصاىحكم قد تنجو ناس من الغرق والندم بدخول السوق هل ندمت وتمنيت انك لم تدخل بالسوق ماهو سبب سر نجاحك وما هو سبب خسارتك هل استفرت من المحللين وهل تثق غيهم
نصاىحم تفيدنا فلا تحرموبا منها
الموضوع للمناقشة جزاكم الله خير
نصاىحم تفيدنا فلا تحرموبا منها
الموضوع للمناقشة جزاكم الله خير
بصراحة هل ندمت على دخولك السوق وبماذا تنصح من هم خارج السوق وداخله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق