الثلاثاء، 3 أكتوبر 2017

ثقافة و معلومات استاذ ابو انس كفى ووفى ولكن ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكلم بهذا الموضوع الاستاذ الكريم ابو انس جزاه الله خير واستشهد بالادله الشرعيه
ولكن احببت ان اذكر وجهة نظري
واسأل الله لي ولكم الهدايه واتباع مايرضي الله تعالى والسعااااااده في الدنيا والاخره

كثـر الكـلام والنقاشات والخـوض واصدار الحكم على مشايخنـا وعلماؤنـا واتهامـهم
بالكـذب والنفـاق والمصـالح الشخصـيه علما بأن حـكـم سبهـم والطعن فيهم كــفـــــر

كلا منا يسأل نفسه من انا حتى أحكم على من هم أعلم مني ؟؟
قف قليلا وضع علمك في مقارنه مع علمهم ؟؟ فكر بالنتيجه


مثـــــــــــــــــــــــال

قيل العلماء حرموا قيادة المرأه للسياره وبعد صدور الأمر الملكي حللووه

فكروا قليلا

اولا : قياده المرأه في السعوديه كانت ممنوعه والزمن كان يسمح بمنعها
فمن باب درء المفاااسد قـال العلماء بعدم قيادتها ولكن لم يقولوا بتحريمها

وانا والله سمعت السؤال يوجه للمشايخ هل قيادة المرأه محرمه ؟؟ وكانت
الاجابه عدم قيادة المرأه وسلبياتها ولكن الاجابه بعيده عن النطق بالحكم
الشرعي ولم يقل بتحريمها وعدم جوازها اطلاقا

بعد صدور الامر الملكي بقيادة المرأه
تكلم العلماء بوضوح عن الحكم الشرعي للقياده وبأن الأصل فيه الاباحه

واتحدى اي انسان ان يستطيع القول بأن قيادة المرأه محرمه وغير جـائزه
فلماذا يريد البعض من العلماء والمشايخ تحريم ما أحل الله سبحانه وتعالى

ثانيا : البعض ينتقد العلماء والمشايخ في دعاءهم للحكام والوقوف معهم

فهل يريد هذه الفئه ان يعارض علماؤنا حكومتنا ؟؟ وينقسم الشعب الى قسمين
من يتبع العالم يقف ضد الحكومه ومن يقف مع الحكومه يكون ضد العلمـــــــاء

للاسف هولاء تركوا العقل الذي يقول نحن نعيش في امن وآماااااان يدا واحده مع حكومتنا
وعلمــاؤنا وشعبنا واتبعوا اهواءهم والمحرضيـن والخـوض فيـما يـجر على بلادنـا وشعبنا
الفساد والفتن والتفكك وعدم اللحمه وبالتالي نكون كالدول التي لا تعرف الامن والاستقراار

تأكدوا ان الحكومه لا تتخذ اي قرار الا بالرجوع الى هيئة كبار العلماء فنحن الدوله الوحيـده
التي تطبق الاحكام الشرعيه وليست الاحكام الوضعيه فالحمدلله الذي من علينـا بنعمة الاسلام
والحمدلله الذي أكرمنا بالعيش في بلد الامن والامان والحمدلله الذي شرفنا بوجود احب البقاع
الى الله سبحانه وتعالى في هذا البلد الطاهر الذي شرفنا بالانتماء اليه فالحمد لله الحمد لله

ملحوظه

بالنسبه لي لن اقود فالحمدلله رجال عائلتي كفوء بقضاء حاجاتنا ولكني لا اعترض فلكل
انسان ظروفه وسمعا وطاعه لولي امري واحتراما وتقديرا واجلالا لعلماؤنا ومشايخنا
حفظهم الله وحفظ بلادنا وحكومتنا وشعبنا وثبت قلوبنا جميعا على دينه وطاعته تعالى



ثقافة و معلومات استاذ ابو انس كفى ووفى ولكن ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق