الجمعة، 1 أبريل 2016

سهم زراعي ودي اشتري فيه ولكن لازلت متردد .....ارجوا منكم توجيهي مشكورين

ســــــــــــــــــــــــــهم تبـــــــــــــــــــــــــــــــــوك الزراعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه

السعـــــــــــــــــــــــر : 10.65 ريال

وش رايكم ندررررعم فيه الاحد؟


سهم زراعي ودي اشتري فيه ولكن لازلت متردد .....ارجوا منكم توجيهي مشكورين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق