السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايش ا حوالكم ان شا الله تمام
يااعضــاء ياادارهـ ,,,
ليش مافي تفاعل في المنتدى
ليش مافي مواضيع ... ليش مافيه ردود
المنتدى نايم
مافي اي حماس بين الاعضاء ولا اي تفاعل
الواحد ينزل موضوع محد يرد عليه او اذا احد رد بس كلها كلمتين وبس
مافي اللي يرد على موضوع بس مشاهدات
نبي المنتدى مثل المنتديات الثانيه و اكثر
نبي حريه اكثر نبي تفاعل من الجميع سوى ان كان مراقبين واو مشرفين او اعضاء
لو كل واحد فينا يطرح اكثر من موضوعين كل يوم او كل ثلاث ايام
صار المنتدى احلى منتدى
وهذا اللي عندي ..
اتمنى ان محد يزعل علي او ياخذ بخاطره مني.....ونرجوا من الجميع التفاعل معنا وطرح مالديه من مواضيع
منوعات & عام المنتدى نايم....ليش
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق