السلام عليكم
متابعة لتوصية البحري من 34
السهم لا تفكه الافي حالتين اغلاق تحت 43 او اختراق لل50 وانت وقناعتك الهذف بحر 60 وال70 ان شاء الله
السهم اللي عينك عليه
التعمير حيث ان السهم يستهذف بحر ال30 والقنوع يبيع على 26
الثالث هو سهم الانماء وقف 15.5
الهذف ان شاء الله فوق ال20
الله اعلم ولا نعلم الغيب انها اسهم امنه بسبب بسيط
الارباح المميزه لهذه الاسهم ومتوقع حسب اغلاق اليوم يكون المكرر للربع القادم 9, 9 , 12 على التوالي
متابعة لتوصية البحري من 34
السهم لا تفكه الافي حالتين اغلاق تحت 43 او اختراق لل50 وانت وقناعتك الهذف بحر 60 وال70 ان شاء الله
السهم اللي عينك عليه
التعمير حيث ان السهم يستهذف بحر ال30 والقنوع يبيع على 26
الثالث هو سهم الانماء وقف 15.5
الهذف ان شاء الله فوق ال20
الله اعلم ولا نعلم الغيب انها اسهم امنه بسبب بسيط
الارباح المميزه لهذه الاسهم ومتوقع حسب اغلاق اليوم يكون المكرر للربع القادم 9, 9 , 12 على التوالي
بعد واثناء البحري لكم سهمين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق