خيب امال الكثير
اصبح السهم الاكثر جدلا خاصة من مستثمريه ومضاربيه
ادرج عام 2008م بسعر طرح عالي نسبيا (56 ريالا)
10 اعوام مرت على هذا السهم وهو يسير في مسار هابط حتى وصل الى ادنى سعر 4.25 ريال
ان قلنا ان سبب المسار الهابط ازمة ماليه يقول مسؤولو الشركه كيف يكون للشركه ازمة ماليه وهي التي اصدرت صكوكا وقامت بسدادها في الوقت المحدد
وهذا يعطي انطباعا على ان ادارة النقد داخل الشركه تعمل باحترافية عاليه
تحرك طبيعي للسهم في المسار الهابط محاكيا ظروف السوق خاصة العام 2014 م الا ان نزيف السهم استمر حتى وصل كما قلنا انفا الى ادنى مستوى له 4.25 ريالا وكان ملامسته لهذا السعر بدايات 2016 م وحتى اكتوبر 2017 م حسث كان يتداول بين نطاق السعرين ( 4.25 - 7.50) فهمها البعض واستثمر وجهلها الكثيرون وابتعدو عن السهم الذي كان في الواقع يهيء لقاعده سعريه ينطلق من خلالها للمسار الصاعد وهذا ماحدث
راجعو سعر السهم في الربع الرابع من العام 2017 م يتبين لكم المسار الصاعد للسهم حيث بلغ 15.30 ريالا يعني اكبر من تدبيله من 7.5
اجزم ان السهم قد دخل في مرحلة التهيئه الثانيه للصعود بالسهم الى العشرينات والنقطه 16.10 هي المقاومه الصعبه للسهم حيث الثبات عندها يؤكد هذا المسار
قد يكون انهيار السهم في ظل عشوائية كانت تتحكم في مشاريع الشركه اما الان وبعد ان غيرت الشركه من استرتيجيتها كالتوسع الخارجي ( افتتاح برجها في دبي و اعلانها عن مشاريع في الخليج واوروبا وامريكا) في ظل المحفظه الاستثماريه الضخمه لهذه الشركه
اعتقد ان السيناريو القادم لهذا السهم لن يغفل عنه اساتذتنا ومحللو هذا الصرح ( منتدى الاسهم السعوديه ) والذي اتمنى ان يدلو بدلوهم حتى يطمئن الاخوه المتعلقون ومن يريد الاستثمار بهذا السهم
اصبح السهم الاكثر جدلا خاصة من مستثمريه ومضاربيه
ادرج عام 2008م بسعر طرح عالي نسبيا (56 ريالا)
10 اعوام مرت على هذا السهم وهو يسير في مسار هابط حتى وصل الى ادنى سعر 4.25 ريال
ان قلنا ان سبب المسار الهابط ازمة ماليه يقول مسؤولو الشركه كيف يكون للشركه ازمة ماليه وهي التي اصدرت صكوكا وقامت بسدادها في الوقت المحدد
وهذا يعطي انطباعا على ان ادارة النقد داخل الشركه تعمل باحترافية عاليه
تحرك طبيعي للسهم في المسار الهابط محاكيا ظروف السوق خاصة العام 2014 م الا ان نزيف السهم استمر حتى وصل كما قلنا انفا الى ادنى مستوى له 4.25 ريالا وكان ملامسته لهذا السعر بدايات 2016 م وحتى اكتوبر 2017 م حسث كان يتداول بين نطاق السعرين ( 4.25 - 7.50) فهمها البعض واستثمر وجهلها الكثيرون وابتعدو عن السهم الذي كان في الواقع يهيء لقاعده سعريه ينطلق من خلالها للمسار الصاعد وهذا ماحدث
راجعو سعر السهم في الربع الرابع من العام 2017 م يتبين لكم المسار الصاعد للسهم حيث بلغ 15.30 ريالا يعني اكبر من تدبيله من 7.5
اجزم ان السهم قد دخل في مرحلة التهيئه الثانيه للصعود بالسهم الى العشرينات والنقطه 16.10 هي المقاومه الصعبه للسهم حيث الثبات عندها يؤكد هذا المسار
قد يكون انهيار السهم في ظل عشوائية كانت تتحكم في مشاريع الشركه اما الان وبعد ان غيرت الشركه من استرتيجيتها كالتوسع الخارجي ( افتتاح برجها في دبي و اعلانها عن مشاريع في الخليج واوروبا وامريكا) في ظل المحفظه الاستثماريه الضخمه لهذه الشركه
اعتقد ان السيناريو القادم لهذا السهم لن يغفل عنه اساتذتنا ومحللو هذا الصرح ( منتدى الاسهم السعوديه ) والذي اتمنى ان يدلو بدلوهم حتى يطمئن الاخوه المتعلقون ومن يريد الاستثمار بهذا السهم
سهم الامان عند غدر الزمان ( دارالاركان )
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق