السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - كما هو مكتوب في العنوان انتهت العمليات العسكريه في سوريا والحمد لله وحدة ولا داعي للقلق حسب المؤتمر الصحفي البنتاغون دمرنا كافة الاهداف المحدده والهجمات ووزير الدفع الامريكي يقول في المؤتمرالصحفيالبنتاغون: استهدفنا مصنعا لسلاح السارين في حمص
وقمنا باستهداف القواعد العسكرية التي استخدمت في الهجمات الكيماوية
ودمرنا جميع الأهداف التي تم تحديدها، خلال الضربة العسكرية وليس هناك خطط لشن هجمات اضافية ولا دا عي للقلق والخوف من السوق يوم الاحد حتى لو كان هناك نزول فهو فرصة للشراء امسكو اسهمكم ولا داعي للبيع بخساره السوق مقبل على خير والله يحفظ وطننا ويحفظ قيادتنا الرشيدة ويحفضكم .
وقمنا باستهداف القواعد العسكرية التي استخدمت في الهجمات الكيماوية
ودمرنا جميع الأهداف التي تم تحديدها، خلال الضربة العسكرية وليس هناك خطط لشن هجمات اضافية ولا دا عي للقلق والخوف من السوق يوم الاحد حتى لو كان هناك نزول فهو فرصة للشراء امسكو اسهمكم ولا داعي للبيع بخساره السوق مقبل على خير والله يحفظ وطننا ويحفظ قيادتنا الرشيدة ويحفضكم .
الحمدالله انتهت العمليات العسكرية ولا داعي للقلق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق