الاثنين، 12 مارس 2018

تــــذكــــير

..
بسم الله الرحمن الرحيم




  • أبـو حـســام


    قلم متميز
    نقاط التقييم : 1076
    تم شكره 232 مره
    تاريخ التسجيل Dec 2016
    المشاركات2,089


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـو حـســام
    .
    اشوف ان السوق يعطي فرصة للشرااااء
    ومتفائل بأن السوق لن يكسر 7450 وسوف يرتد منها بحول الله
    وفي حال اخترق 7580 فـ فالكم الـ 7880 باذن الله



    وجهة نظر خاصة بي



    وليست دعوة للبيع ولا للشراء


    مجرد نصيحة







    من ميزات الموجة الصاعدة جني الارباح والتقليص في نفس الجلسة
  • 01-31-2018, 06:51 PM #18
    أبـو حـســام


    قلم متميز
    نقاط التقييم : 1076
    تم شكره 232 مره
    تاريخ التسجيل Dec 2016
    المشاركات2,089


    .


    وداااااائما الوصول للقمم يأتي عبر الاسهم القيادية
    وبعد ذلك رح تتفاعل الاسهم المتوسطة والصغـيرة




هذا مانوهت عنه قبل نزيف السوق الأمريكي مؤخرا
والذي ألقى بظلاله على سوقنا العزيز وجاراه في النزول
مع أن كل مقومات الصعود كانت حاضرة .. ولكن !


وباذن الله سوقنا الى العلالي


تــــذكــــير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق