الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

سهم مسك


تم جلد السهم آخر التداول وتم اقفاله ع 8.08 ع مااعتقد

نبي رأي محللينا الافاضل بالسهم ليوم غداً ان شاءالله

هل للنزول بقيه ام يشد السهم بعد هذا النزول؟؟


سهم مسك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق