الجمعة، 3 يونيو 2016

الاسهم الى اين

السلام عليكم ورحمة الله
بعد الانقطاع لمده طويله حبيت اعطيكم بعض التوقعات المبشره للمستثمرين ان سارت الامور كما هي عليه سياسيا
واقتصاديا اذا استمر صعود النفط او حافض على سعره من ٤٠ فما فوق

اولا معضم الاسهم السعوديه في مواقع قريبه من قيعانها وخاصه ذات العوائد وذات الارباح
ثانيا هذه الايام لا اسمع الا تطبيل للخشاش او ارجاف للسوق وهذا طبيعي ولاكن هناك مغزى
ونلاحظ اخواني ان السوق لم يرتفع الى ٢١ الف ولاكن الهوامير دبلو محافضهم عده تدبيلات
وهو بالمضاربه المحترفه مثال يجمع بالشركه ب١٠ ويرفعها ل١٥ ويصرف بسهوله ويرجعها ل١١
ويرفعها ال١٦ ويصرف وانت تبحلق عيونك تنتضر التدبيله السوق صحي ومقبل على خير اخي
المستثمر انتق السهم ذا العوائد ولا تطمع وراقبه و انصحك بالاستثمار غير الطويل شهرين ثلاثه
شهر السوق واضح للمتيقض ولا تقول تحليل ولا تقول معلومه من مصدر هناك اسهم ستنفجر
مادرينا عنها لان رجال الاعمال اذكا من ان تمسكهم اسال الله لي ولكم الرزق الحلال


الاسهم الى اين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق