السلام عليكم ورحمة الله
بعد الانقطاع لمده طويله حبيت اعطيكم بعض التوقعات المبشره للمستثمرين ان سارت الامور كما هي عليه سياسيا
واقتصاديا اذا استمر صعود النفط او حافض على سعره من ٤٠ فما فوق
اولا معضم الاسهم السعوديه في مواقع قريبه من قيعانها وخاصه ذات العوائد وذات الارباح
ثانيا هذه الايام لا اسمع الا تطبيل للخشاش او ارجاف للسوق وهذا طبيعي ولاكن هناك مغزى
ونلاحظ اخواني ان السوق لم يرتفع الى ٢١ الف ولاكن الهوامير دبلو محافضهم عده تدبيلات
وهو بالمضاربه المحترفه مثال يجمع بالشركه ب١٠ ويرفعها ل١٥ ويصرف بسهوله ويرجعها ل١١
ويرفعها ال١٦ ويصرف وانت تبحلق عيونك تنتضر التدبيله السوق صحي ومقبل على خير اخي
المستثمر انتق السهم ذا العوائد ولا تطمع وراقبه و انصحك بالاستثمار غير الطويل شهرين ثلاثه
شهر السوق واضح للمتيقض ولا تقول تحليل ولا تقول معلومه من مصدر هناك اسهم ستنفجر
مادرينا عنها لان رجال الاعمال اذكا من ان تمسكهم اسال الله لي ولكم الرزق الحلال
بعد الانقطاع لمده طويله حبيت اعطيكم بعض التوقعات المبشره للمستثمرين ان سارت الامور كما هي عليه سياسيا
واقتصاديا اذا استمر صعود النفط او حافض على سعره من ٤٠ فما فوق
اولا معضم الاسهم السعوديه في مواقع قريبه من قيعانها وخاصه ذات العوائد وذات الارباح
ثانيا هذه الايام لا اسمع الا تطبيل للخشاش او ارجاف للسوق وهذا طبيعي ولاكن هناك مغزى
ونلاحظ اخواني ان السوق لم يرتفع الى ٢١ الف ولاكن الهوامير دبلو محافضهم عده تدبيلات
وهو بالمضاربه المحترفه مثال يجمع بالشركه ب١٠ ويرفعها ل١٥ ويصرف بسهوله ويرجعها ل١١
ويرفعها ال١٦ ويصرف وانت تبحلق عيونك تنتضر التدبيله السوق صحي ومقبل على خير اخي
المستثمر انتق السهم ذا العوائد ولا تطمع وراقبه و انصحك بالاستثمار غير الطويل شهرين ثلاثه
شهر السوق واضح للمتيقض ولا تقول تحليل ولا تقول معلومه من مصدر هناك اسهم ستنفجر
مادرينا عنها لان رجال الاعمال اذكا من ان تمسكهم اسال الله لي ولكم الرزق الحلال
الاسهم الى اين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق