الثلاثاء، 21 يونيو 2016

دار الاركان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شايف التحذير كثر في هذا الوقت من دار الاركان وابي اوضح لكم هالنقاط

دار الاركان فنيا هذا ليس وقت الدخول

لكن اساسيا وصلتني معلومه من ثقه قبل خير التعاون مع الاسكان ان فيه شخص تعرفونه سيطر عليها

ومستبعد يكون هدفه مضاربه بل هو استثمار

لكن الي خلاني اتردد في طرح الموضوع هو اني اخاف تدخلون في الشركه وانا شايف انه حاليا ليس وقت دخول لكن لو نزلت وكانت ممتازه فنيا فهي تعتبر فرصه استثماريه ونزولها غير مستبعد

والله الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


دار الاركان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق