السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شايف التحذير كثر في هذا الوقت من دار الاركان وابي اوضح لكم هالنقاط
دار الاركان فنيا هذا ليس وقت الدخول
لكن اساسيا وصلتني معلومه من ثقه قبل خير التعاون مع الاسكان ان فيه شخص تعرفونه سيطر عليها
ومستبعد يكون هدفه مضاربه بل هو استثمار
لكن الي خلاني اتردد في طرح الموضوع هو اني اخاف تدخلون في الشركه وانا شايف انه حاليا ليس وقت دخول لكن لو نزلت وكانت ممتازه فنيا فهي تعتبر فرصه استثماريه ونزولها غير مستبعد
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شايف التحذير كثر في هذا الوقت من دار الاركان وابي اوضح لكم هالنقاط
دار الاركان فنيا هذا ليس وقت الدخول
لكن اساسيا وصلتني معلومه من ثقه قبل خير التعاون مع الاسكان ان فيه شخص تعرفونه سيطر عليها
ومستبعد يكون هدفه مضاربه بل هو استثمار
لكن الي خلاني اتردد في طرح الموضوع هو اني اخاف تدخلون في الشركه وانا شايف انه حاليا ليس وقت دخول لكن لو نزلت وكانت ممتازه فنيا فهي تعتبر فرصه استثماريه ونزولها غير مستبعد
والله الموفق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دار الاركان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق