خلاص يكفى ضحك علينا وخداع من هولا الحرمية المرتزقة انا لن اكتتب بعد اكتتاب السعودي الاللماني وحديد اليمامة ضحكه عين عينك يعطونا 5اسهم وياخذون علينا علاوة اصدار عاليه جدآ ويحشرون السهم في تذبذ 10% ويعطون نسبة واحد ماتجيب عمولة البنك نبيها مقاطعة قوية لااكتتباتهم
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اللكتتاب يكفى نهب للمواطن
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اللكتتاب يكفى نهب للمواطن
حملة مقاطعت الاكتتبات لا اكتتاب بعد اليوم نبيه قويه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق