السبت، 4 يونيو 2016

اسهمي في شركة إعمار لا اعلم مصيرها

اخواني مساء الخير
لدي اسهم بشركة إعمار المدينة من عام 2006 ولا اعلم عنها شي الى هذا
افيدوني اثابكم الله كيف يمكنني الوصول اليها ومعرفة ماوصلت اليه ولكم الشكر


اسهمي في شركة إعمار لا اعلم مصيرها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق