اخواني مساء الخير
لدي اسهم بشركة إعمار المدينة من عام 2006 ولا اعلم عنها شي الى هذا
افيدوني اثابكم الله كيف يمكنني الوصول اليها ومعرفة ماوصلت اليه ولكم الشكر
لدي اسهم بشركة إعمار المدينة من عام 2006 ولا اعلم عنها شي الى هذا
افيدوني اثابكم الله كيف يمكنني الوصول اليها ومعرفة ماوصلت اليه ولكم الشكر
اسهمي في شركة إعمار لا اعلم مصيرها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق