السلام عليكم ورحمة الله
احاول في هذه الاسطر كما في العنوان ان احاكي تفكير صانع السوق لهذه الفتره وكذالك لما بعد العيد اذا كل ماعلي فعله هو وضع المؤشر بشكل عرضي حتى استفتاء بريطانيا وانا متاكد ان بريطانيا لن تخرج الا اذا خرجت السعوديه من الاتحاد الخليجي وبعدها سيتم رفع المؤشر بشكل اخضر مستمر وسأغلق اخر يوم تداول قبل اجازة العيد بارتفاع حتى من تحدثه نفسه بالدخول يطمئن وكذالك سأفتتح السوق بعد العيد بأرتفاعات تسر الناضرين فلدي شهرين كاملين الناس فاضيه وخصوصا مربي الاجيال ومن لا يقاوم سماع كسبت اليوم من السهم الفلاني والسوق فرصه للكسب السريع واخيرا قبل ما تضحوا بأضحياتكم ساكون ضحيت بكم قبلها باسبوع لانه وبكل امانه نحن نشتغل بخطط بعيدة المدى وكل شمعه محسوبه وها انا صانع السوق احذركم وهكذا تبراء ذمتنا
والسلام خير ختام
احاول في هذه الاسطر كما في العنوان ان احاكي تفكير صانع السوق لهذه الفتره وكذالك لما بعد العيد اذا كل ماعلي فعله هو وضع المؤشر بشكل عرضي حتى استفتاء بريطانيا وانا متاكد ان بريطانيا لن تخرج الا اذا خرجت السعوديه من الاتحاد الخليجي وبعدها سيتم رفع المؤشر بشكل اخضر مستمر وسأغلق اخر يوم تداول قبل اجازة العيد بارتفاع حتى من تحدثه نفسه بالدخول يطمئن وكذالك سأفتتح السوق بعد العيد بأرتفاعات تسر الناضرين فلدي شهرين كاملين الناس فاضيه وخصوصا مربي الاجيال ومن لا يقاوم سماع كسبت اليوم من السهم الفلاني والسوق فرصه للكسب السريع واخيرا قبل ما تضحوا بأضحياتكم ساكون ضحيت بكم قبلها باسبوع لانه وبكل امانه نحن نشتغل بخطط بعيدة المدى وكل شمعه محسوبه وها انا صانع السوق احذركم وهكذا تبراء ذمتنا
والسلام خير ختام
محاكة تفكير صانع السوق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق