الثلاثاء، 21 يونيو 2016

محاكة تفكير صانع السوق

السلام عليكم ورحمة الله
احاول في هذه الاسطر كما في العنوان ان احاكي تفكير صانع السوق لهذه الفتره وكذالك لما بعد العيد اذا كل ماعلي فعله هو وضع المؤشر بشكل عرضي حتى استفتاء بريطانيا وانا متاكد ان بريطانيا لن تخرج الا اذا خرجت السعوديه من الاتحاد الخليجي وبعدها سيتم رفع المؤشر بشكل اخضر مستمر وسأغلق اخر يوم تداول قبل اجازة العيد بارتفاع حتى من تحدثه نفسه بالدخول يطمئن وكذالك سأفتتح السوق بعد العيد بأرتفاعات تسر الناضرين فلدي شهرين كاملين الناس فاضيه وخصوصا مربي الاجيال ومن لا يقاوم سماع كسبت اليوم من السهم الفلاني والسوق فرصه للكسب السريع واخيرا قبل ما تضحوا بأضحياتكم ساكون ضحيت بكم قبلها باسبوع لانه وبكل امانه نحن نشتغل بخطط بعيدة المدى وكل شمعه محسوبه وها انا صانع السوق احذركم وهكذا تبراء ذمتنا
والسلام خير ختام


محاكة تفكير صانع السوق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق