خبر بجريدة الاقتصاديه يوم الخميس الشركات المعلقه عن التداول الي زادت خسايرها عن 75 بالمائه مثل سند ووقايه والمعجل وبيشه والباحه الي التي تصحح اوضاعها بزيادة راس المال او تخفيضه او بالاندماج ام الشركات الخاسره 50 بالمائه عندها مهله سنه كامله تبدا من 1 مايوم 2016 الى 1 مايوم 2017 ياتصحح اوضاعها اوتزيد راس المال او تخفضه وفيه شركات بالربع الاول القادم ممكن تنزل خسايرها عن 50 بالمائه مثل عنايه خسارتها 52 بالمائه ووفاء خسارتها 61 بالمائه وقد ربحت 44 مليون ريال خلال فتره شهرين وعائد على السهم 58 هلله وومكن الرجوع لموقع تداول والتاكد وسوليدرتي خسارتها 58 بالمائه وامانه 64 بالمائه اتمنى وضحت الصوره
خبر بجريدة الاقتصاديه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق