السبت، 2 أبريل 2016

خبر بجريدة الاقتصاديه

خبر بجريدة الاقتصاديه يوم الخميس الشركات المعلقه عن التداول الي زادت خسايرها عن 75 بالمائه مثل سند ووقايه والمعجل وبيشه والباحه الي التي تصحح اوضاعها بزيادة راس المال او تخفيضه او بالاندماج ام الشركات الخاسره 50 بالمائه عندها مهله سنه كامله تبدا من 1 مايوم 2016 الى 1 مايوم 2017 ياتصحح اوضاعها اوتزيد راس المال او تخفضه وفيه شركات بالربع الاول القادم ممكن تنزل خسايرها عن 50 بالمائه مثل عنايه خسارتها 52 بالمائه ووفاء خسارتها 61 بالمائه وقد ربحت 44 مليون ريال خلال فتره شهرين وعائد على السهم 58 هلله وومكن الرجوع لموقع تداول والتاكد وسوليدرتي خسارتها 58 بالمائه وامانه 64 بالمائه اتمنى وضحت الصوره


خبر بجريدة الاقتصاديه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق