الشركات الي يتم تصفيتها اول مايون هي المعجل وبيشه والباحه وسند ووقايه ام ان تصحح اوضاعها اوتصفي ام الشركات الخاسره 50 بالمائه امامها مهله سنه بداية اول مايو ياتصحح اوضاعها وهناك شركات قلصمنت خسايره مثل وفاء كانت خسايرها 69 بالمائه من المال وقلصتها خلال شهرين ربحت 44 مليون وقلصت الخساير الى 61 بالمائه وقد وافقت النقد على منتجات لها من ضمنها القطاع الصحي وتامين السيارات وغيرها ومتوقع ارباح قويه بالربع الاول ونفس الشي لسهم امانه قد قلصت خسايرها اتمنى وضحت الصوره والله يوفقنا ويوفقكم
الشركات التي يتم تصفيتها اول مايو هي المعجل وبيشه والباحه وسند ووقايه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق