الجمعة، 22 أبريل 2016

إكسترا وسبق التحذير

صبح صبح

تكلمت عن اكسترا في اغسطس الماضي كثير في عده مواضيع
وكذلك فواز الحكير أتذكر في مقال واحد

المهم بالنسبه لاكسترا
مضى ع السهم منذ ادراجه قرابه ٤ سنوات

مع فضيحه التخفيضات
عام ٢٠١٤
أكمل السهم ٣ سنوات منذ ادراجه
في هذه الحاله
يحق لكبار الملاك بيع اسهمهم
وهذا اللي حصل

شركه تملك حاليا ١٤ مليون سهم حره
يتم انزاله الى ٢٢ ريال
من فوق ١٠٦ بعد المنحه


لعب في لعب

محمد جلال فهمي
مؤسس لاكسترا ويملك اسهم وهو مصري الجنسيه ويدير اعمال الفوزان العامه والخاصه
وهو من وضع اكسترا على الطريق الصحيح قبل ان يتركها في نهايه ٢٠١٣
هذا الرجل محل ثقه عبداللطيف الفوزان
تم ارجاعه لاكسترا لأن وضع الشركه مزري جدا
وتخبط في تخبط


الشركه ان صدقت في تصاريحها فهي ستعود للربحيه بإذن الله
وان كان لدي شكوك في القوائم الماليه للشركه

على كل حال هذا السوق السعودي
شركات مختلسه وأخرى ناصبه وأخرى كاذبه وهكذا
وهذا مايسمى بتعميق السوق



اهم شي يتم بيعها ع المواطن
قصدي الاكتتاب وناخذ فلوسنا ونشوف غيرها
وهكذا


إكسترا وسبق التحذير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق