السبت، 2 أبريل 2016

مقال ليييييه هــــلووووووون




((( دعـــــــــوه عـــــامــه )))
أخـي الزائـــر الكـريم نــأمـل تـسجـيـلك مـعــنـا
بمنتدى الأسهم السعوديه
والذي يضم نخبه مميزه من المحليين والكتاب
والأقلام المميزه
فــأهــلا ومــرحـبا بــك بيــننا
ويسعدنا انضمامك الينا



مرتن مهي من المرات <--ليه يعني لزوم من المرات

ابو ثوب توه منزل موضوع والعالم بالويك اند >> اخس ياهي عقب اللقاء انتفشت

يالله حيوووووووووووووووووووووووووووه

ليه هلون صديااااااااااااااااني
هههههههه
صدياني


عضو متميز
نقاط التقييم : 869
تم شكره 66 مره
تاريخ التسجيلSep 2009
المشاركات1,577


ليه هلــون
أتقدم بالشكوى لرئيس هئية المال مفادها أكتتاب المزرعة

كيف بس أنا وزوجتي يخصصون لنا 5 أسهم فقط

وقد علمت أن أن المخصص للصناديق 7مليون سهم حتى أني أفتكرت أصير أبن لتلك الصناديق

شيييييمه

ليه هاللون



الأحبه أي رد أو مشاركه ما تعجبك ضعها هنا ليييييييييييييييه هلون
هههههههههههه

ليه هلووووووون لجميع الغائبين




ليييييييييييييييه هلووووووووووووون





لييييييييييييه هلووووووووووووون


قبل أسافروتـــــــــــنسى جيت أسلم عليك
جيت أبي عمري اللي اكتشفته غدى
ضاعت اجمل سنيني من عمايل يديك
اكذب ان قلت راحت لأجل عينك فدى
فرصة العمر قالوا لا غدت ما تجيك
جتني أكثرفرص عمري وضاعت سدى
جرب الخوف مره حس به يعتلـــــــيك
وارفع الصوت ماتسمع لصوتك صدى
تدري اللي ذبحني قــــــــولتك ما أبيك
مابقالي لثاري لو بغيته مــــــــــدى
ما هقيت المشاعر كلــــــها ترتجيك



مــــــــع تــــــقــــــــديـــــــرنا للجـــمـــــيـــــع
فـــــريق المتابعه والاشــــــــــــراف بالمنتدى


نســـعـــد بتواجـــدكم وتسعـــــدنا مشاركاتــــــكم



مقال ليييييه هــــلووووووون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق