|
((( دعـــــــــوه عـــــامــه ))) أخـي الزائـــر الكـريم نــأمـل تـسجـيـلك مـعــنـا بمنتدى الأسهم السعوديه والذي يضم نخبه مميزه من المحليين والكتاب والأقلام المميزه فــأهــلا ومــرحـبا بــك بيــننا ويسعدنا انضمامك الينا مرتن مهي من المرات ابو ثوب توه منزل موضوع والعالم بالويك اند >> اخس ياهي عقب اللقاء انتفشت يالله حيوووووووووووووووووووووووووووه ليه هلون صديااااااااااااااااني هههههههه صدياني
تاريخ التسجيلSep 2009عضو متميز نقاط التقييم : 869 تم شكره 66 مره المشاركات1,577 ليه هلــون أتقدم بالشكوى لرئيس هئية المال مفادها أكتتاب المزرعة
كيف بس أنا وزوجتي يخصصون لنا 5 أسهم فقط وقد علمت أن أن المخصص للصناديق 7مليون سهم حتى أني أفتكرت أصير أبن لتلك الصناديق ليه هاللون
الأحبه أي رد أو مشاركه ما تعجبك ضعها هنا ليييييييييييييييه هلون هههههههههههه ليه هلووووووون لجميع الغائبين ليييييييييييييييه هلووووووووووووون لييييييييييييه هلووووووووووووون
مــــــــع تــــــقــــــــديـــــــرنا للجـــمـــــيـــــع فـــــريق المتابعه والاشــــــــــــراف بالمنتدى نســـعـــد بتواجـــدكم وتسعـــــدنا مشاركاتــــــكم |
مقال ليييييه هــــلووووووون
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق